اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

يشغل منصب وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في الإمارات..

سلطان الجابر في المرتبة الأولى بين الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

سلطان الجابر
سلطان الجابر

صنفت وكالة "براند فاينانس" لتقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية، الدكتور سلطان أحمد الجابر وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة في الإمارات، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لأدنوك ومجموعة شركاتها، في المرتبة الأولى بين الرؤساء التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما حل في المرتبة الثانية بين الرؤساء التنفيذيين في قطاع النفط والغاز، بشكل عام على مستوى العالم.


واحتل الجابر، المرتبة الأولى بين الرؤساء التنفيذيين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدوره المحوري في تعزيز مكانة أدنوك مزودًا موثوقًا ومسؤولاً للطاقة، وتنفيذ خطة استراتيجية لتحديث وتطوير الشركة وضمان مواكبة أعمالها للمستقبل عبر التركيز على تطبيق أحدث التقنيات في عمليات الشركة وزيادة كفاءة عملياتها بالتزامن مع خفض الانبعاثات والاستثمار في منظومة الطاقة المستقبلية.


وحققت أدنوك خلال عام 2023 بإدارة الدكتور سلطان الجابر إنجازات نوعية واتخذت خطوات مهمة لضمان مواكبة أعمالها للمستقبل شملت تنفيذ طرح عام أولي على أسهم اثنتين من شركاتها حققتا طلبًا قياسيًا، ووضعها هدفاً طموحاً للوصول إلى الحياد المناخي بحلول عام 2045 وتحقيق الريادة على مستوى القطاع في هذا المجال من خلال تطبيق أحدث التقنيات الرائدة لتسريع جهود خفض الانبعاثات والتوسع في استخدام مصادر الطاقة المتجددة وتطوير الحلول منخفضة الكربون.


وتعد "براند فاينانس" وكالة مستقلة رائدة على مستوى العالم في مجال تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية.


وتهدف الوكالة، التي تأسست في عام 1996 وتتخذ من لندن مقرًا لها، إلى توثيق الصلة ومعالجة الفجوة بين التسويق والتمويل. وتقوم "براند فاينانس" بتقييم أكثر من 5 آلاف علامة تجارية تنشط في جميع القطاعات والمناطق كل عام، وتصدر تقرير "براند فاينانس جلوبال 500" الذي يشمل العلامات التجارية الـ 500 الأعلى قيمة في العالم.