اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

البرنامج اليمني بمركز الحوار يستضيف رئيس حركة الإنقاذ الوطني باليمن

الكاتب ماهر بدر
الكاتب ماهر بدر

يستضيف مركز الحوار للدراسات السياسية والإعلامية، اللواء مهندس حسن فرحان بن جلال رئيس حركة الإنقاذ الوطني باليمن، في ندوة ينظمها البرنامج اليمني بعنوان "اليمن ... إنقاذ وطن: رؤية من الداخل"، لإلقاء الضوء على رؤية الحركة التي تم تدشينها في أكتوبر الماضي 2023، بهدف الخروج باليمن من الأزمة وتحقيق حلم الشعب اليمنى في استعادة وطنه واستغلال موارده وثرواته بما يعود بالنفع على المواطنين.

ويتحدث في الندوة كلًا من:- اللواء أركان حرب حمدي لبيب رئيس مؤسسة الحوار، والدبلوماسية اليمنية بشرى الإرياني رئيس البرنامج اليمني بمركز الحوار، واللواء أركان حرب أحمد ونيس مدير معهد المخابرات الحربية السابق، ويدير الندوة الإعلامي أيمن عدلي.

وتأتي الندوة في إطار الاهتمام الذى يوليه مركز الحوار لليمن، وهو ما تبلور في تدشين برنامج للدراسات اليمنية والذى قام بتنظيم عديد الندوات والمؤتمرات المعنية بالقضايا اليمنية سواء على مستوى الداخل اليمني، أو في اطار حراك اليمن في محيطه الإقليمي والدولي.

موضوعات متعلقة