اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

تجاوز 10 آلاف ضحية.. تقرير فلسطيني يكشف عدد المفقودين تحت الأنقاض في غزة

كشف تقرير فلسطيني أعدته السلطة الفلسطنية ان عدد الفلسطينيين تحت الأنقاض بسبب حرب الاحتلال الإسرائيلي على غزة تجاوز ١٠ الاف شخص نصفهم على الاقل من الأطفال.


وأوضح التقرير الذى قدمته السلطة الفلسطنية لجامعة الدول العربية، ان جيش الاحتلال الإسرائيلى تعمد هدم المنازل فوق السكان ومنع الدفاع المدني من انتشال الضحايا.


من ناحية أخرى أكد عبدالفتاح دولة المتحدث باسم حركة فتح، ان أسر الضحايا الفلسطينيين سواء الشهداء أو المفقودين يعتزمون مقاضاة إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية لارتكاب إسرائيل جريمة إبادة جماعية فى غزة وتقديم وثائق دامغة على هذة الجريمة.


وحول خطة بايدن لوقف الحرب قال اننا نرفض اى حلول تقوم على الفصل الجغرافى بين الضفةالغربية وغزة.

موضوعات متعلقة