اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

مقتل 681 عسكريًا إسرائيليًا منذ 7 أكتوبر

الاحتلال الإسرائيلي في غزة
الاحتلال الإسرائيلي في غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، إنه منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر الماضي قتل 681 عسكريا، منهم 327 خلال العمليات البرية في قطاع غزة.

وصباح اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل أحد جنوده خلال المعارك في وسط قطاع غزة.

وحسب صحيفة “تايمز أوف إسرائيل”، يدعى الجندي القتيل الرقيب تل لاهات، 21 عاماً، من وحدة مغوار ماجلان، من كفار سابا.

وبمقتله يرتفع عدد قتلى إسرائيل في الحرب علي غزة وفي العمليات العسكرية على طول الحدود مع القطاع إلى 327.

وفي سياق آخر، أكدت وزارة الخارجية التركية أن “اكتشاف مقابر جماعية في مدينة خان يونس بقطاع غزة، واستهداف 4 مدارس في الأيام الأربعة الماضية، هي أدلة ملموسة على أن إسرائيل تهدف إلى القضاء على الشعب الفلسطيني بشكل كامل”.

ووفقا لوكالة “الأناضول” التركية، أدانت الخارجية التركية، في بيان لها، “قتل إسرائيل عشرات المدنيين الأبرياء في مدرسة لجأ إليها الفلسطينيون في مدينة خان يونس بغزة”.

تقويض مفاوضات وقف إطلاق النار

وأكدت الوزارة التركية أن هذه الهجمات “تُظهر أيضا أن حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تهدف إلى تقويض مفاوضات وقف إطلاق النار”.

وشدد بيان الوزراة التركية على أن “المسؤولين الإسرائيليين سيحاسبون أمام القانون على هذه التصرفات التي تتجاهل كافة القيم الإنسانية والقانون الدولي”.

وكان رئيس البرلمان التركي، نعمان قورتولموش، قد قال أمس الثلاثاء: “إن بلاده تحث حلفاء “الناتو” على إعلان وقف المزيد من عدوان حكومة نتنياهو، وبناء السلام الدائم بشكل عاجل وإيصال المساعدات دون عوائق ودعم حل الدولتين”.

موضوعات متعلقة