اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

صحفي فلسطيني: مُصرون على نقل الحقيقة للعالم رُغم كل التحديات

فلسطين
فلسطين

أعلن الصحفي الفلسطيني، أمير ترك، إصراره على نقل الصورة الحقيقية التي تحدث في فلسطين ومدنها، مشيرًا إلى التحديات التي يواجهونها في أثناء نقل الصورة للعالم، في ظل الأجواء العصيبة التي يمرون بها.

وأضاف خلال فاعليات اليوم التضامني مع فلسطين الذي نظمته نقابة الصحفيين، اليوم السبت: لك أن تتخيل أن زميلك في الميدان بعد قضاء يوم عمل طويل معا أو فترة من الممكن أن تفقده ويصبح ذكري باستشهاده من الماضي.

وتابع: كل حياتنا معقدة وغير منظمة وهمنا الأكبر كيف يمكن نقل المعاناة التي نمر بها للعالم.

بمشاركة النقابات وشخصيات عامة.. "الصحفيين" تنظم يومًا تضامنيًا مع الفلسطينيين بعد قليل

ونظمت نقابة الصحفيين مساء اليوم السبت 20 يوليو 2024، يومًا تضامنيًا مع الشعب الفلسطيني البطل، الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل في التاريخ القريب على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي المجرم، وسط تواطؤ دولي مخجل يهدر كل القوانين والمواثيق الدولية.

وقررت النقابة مخاطبة كل الجهات المدافعة عن حرية الصحافة، ومنها الأمم المتحدة، والاتحاد الدولي للصحفيين، والمنظمات الدولية لوقف استهداف الصحفيين بعد أن وصل عدد الشهداء من الصحفيين الفلسطينيين إلى أكثر من 158 زميلًا خلال العدوان، كما بدأت النقابة بالتنسيق مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين، وجميع المؤسسات المعنية بحرية الصحافة في تفعيل خطوات محاكمة قادة الحرب الإسرائيليين أمام المحاكم الدولية.