اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل أكسيوس: من الجنون أن يُقدم ”نتنياهو” على إقالة ”جالانت” وسط الحرب محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف مخبز في خان يونس دار الإفتاء المصرية: قراءة القرآن مصحوبة بالآلات الموسيقية والتغني به محرم شرعًا حزب الله: استهداف انتشار لجنود الاحتلال في ثكنة ميتات منسقة أممية لـ”مجلس الأمن”: الاحتلال يعرقل وصول المساعدات إلى غزة هل يجوز إنفاق الزكاة لمرضى الأمراض المزمنة؟.. الإفتاء تجيب توجيه تهمتين للمشتبه به في محاولة اغتيال ترامب

تعزيز الأمن البحري.. مناقشات ”التعاون الخليجي” وقيادي بـ”خارجية” ألمانيا

مجلس التعاون الخليجي
مجلس التعاون الخليجي

اجتمع الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق، الأمين المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، بتوبياس تونكل، المدير العام لشؤون الشرقين الأوسط والأدنى وشمال أفريقيا بوزارة خارجية جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وكان ذلك في مقر الأمانة العامة بالرياض، بمشاركة ميشائيل كيندسغراب، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى المملكة العربية السعودية، وهوبرت ياغر، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى الجمهورية اليمنية.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة القضايا السياسية ذات الاهتمام المشترك، أبرزها الوضع في اليمن وسبل تعزيز الأمن البحري والملاحي في البحر الأحمر.

كما استعرض الاجتماع سبل الارتقاء بعلاقات مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

موضوعات متعلقة