اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

بعد فوزه بمسابقة بريكس للقرآن الكريم.. وزير الأوقاف درع الوزارة للمتسابق محمد عبد الكريم تكريما له

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

هنأ الدكتور أسامة الأزهري المتسابق الشيخ محمد عبد الكريم كامل إمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية مرشح وزارة الأوقاف في مسابقة بريكس للقرآن الكريم التي عقدت بروسيا، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة.

حصد المتسابق محمد عبد الكريم كامل المركز الثاني في المسابقة، وقدم الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف التهنئة للمتسابق ووعده بتكريمه عقب عودته للقاهرة بدرع وزارة الأوقاف المصرية تقديرًا لفوزه المستحق.

وأعرب وزير الأوقاف عن كامل دعمه للشيخ محمد عبد الكريم، ليكمل طريقه في النجاح، في مسابقات أخرى قادمة حول العالم، يضيف فيها مزيدا إلى سجل نجاحاته، ويحصد بإذن الله المركز الأول في مسابقات قادمة.

كما أعرب وزير الأوقاف عن دعمه الكامل لكل أصحاب المواهب في شتى الميادين من أبناء وزارة الأوقاف، متطلعا إلى أن يرى منهم المئات والألوف من المواهب العبقرية التي تنير في سماء الوطن، وتقدم كل أداء رفيع ومشرف داخل مصر وحول العالم.

وأكد أن الموهوبين من أبناء مصر في مختلف ميادين العلم والمعرفة هم قاطرة التقدم نحو مستقبل لائق ومشرق.

موضوعات متعلقة