اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية رسميًّا.. مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل أكسيوس: من الجنون أن يُقدم ”نتنياهو” على إقالة ”جالانت” وسط الحرب

حكومة كشمير الهندية تطرد 5 رجال الشرطة ومعلم بتهمة الإرهاب

أقالت الحكومة في الشطر الهندي من كشمير، السبت، خمسة من رجال الشرطة ومعلما، بسبب اتهامات بمعاداة الهند والإرهاب.

وبحسب إشعار صادر عن إدارة الإدارة العامة الإقليمية، فقد تم فصل هؤلاء الموظفين لأن "أجهزة إنفاذ القانون والاستخبارات وجدت أنهم متورطون بشكل كثيف في أنشطة تضر بمصالح الدولة، مما يثبت تورطهم في أنشطة مرتبطة بالإرهاب".

واتهم الجنود سيف الدين، وفاروق أحمد شيخ، وخالد حسين شاه، ورحمت شاه، وإرشاد أحمد تشالكو، بالعمل لصالح جماعات مسلحة، وتهريب المخدرات، وتسهيل حركة المسلحين والأسلحة عبر الحدود مع باكستان.

واتهم الإخطار المعلم نظام الدين بأنه "تاجر مخدرات متحمس وملتزم وعامل فوق الأرض لدى الإرهابيين من جماعة حزب المجاهدين".

منذ عام 2019، عندما ألغت الحكومة الهندية الوضع المستقل للمنطقة المتنازع عليها، تم فصل العشرات من موظفي الحكومة، بما في ذلك أساتذة الجامعات، بتهم مختلفة بموجب المادة 311 (2) من الدستور الهندي بناءً على توصيات لجنة حكومية.

وبموجب هذه المادة، لا يستطيع الموظف المفصول أن يطلب إعادة تعيينه إلا من المحكمة العليا.

موضوعات متعلقة