اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
فى واحدة من ابشع المجازر الإسرائيلية : عشرات الشهداء والمصابين في غارة على خيام النازحين بخان يونس رئيس الوزراء الفلسطيني يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الحكومية لمعالجة آثار عدوان الاحتلال الإسرائيلي واشنطن تطالب إسرائيل بتسريع التحقيق في مقتل أمريكية بالضفة كيربي: حماس لا تزال العقبة أمام التوصل لاتفاق في غزة ألمانيا تفرض ضوابط مؤقتة على حدودها البرية أحاديث نبوية أخطأ المتطرفون فهمها.. المنظمة العالمية لخريجي الأزهر تحددها ”آكشن إيد”: أطفال غزة يطالبون بالعودة إلى مدارسهم للتعلم بدلا من العيش فيها مرصد الأزهر: زيف أهداف الك.يا.ن ووح.ش.ية جر.ائ.مه دفعت بعض جنوده لإعلان التمرد على قادته ”مقرري الأمم المتحدة” تدعو لانتداب لجان تحقيق مستقلة لرصد انتهاكات الاحتلال بحق النساء 150 طالب وافد يؤدون اختبارات العقيدة بالجامع الأزهر مميت مثل كورونا.. فيروس جديد يصيب الخفافيش وينتقل للبشر أوكرانيا تحذر إيران من عواقب تسليم صواريخ إلى روسيا

15 شهيدا و30 مصابا إثر قصف إسرائيلي على مدرستين شرق غزة

استُشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخران، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في منطقة القرارة، شمال شرق مدينة خان يونس، حسبما أفاد مراسل "القاهرة الإخبارية" من قطاع غزة.

وقال مراسل "القاهرة الإخبارية"، إنه تم انتشال 15 شهيدًا و30 مصابًا، إثر قصف لطيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرستي الزهراء وعبدالفتاح حمود شرق مدينة غزة.

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مجزرة جديدة في مخيم البريج وسط قطاع غزة، وأمر سكان أحياء في خان يونس بإخلائها تمهيدًا لشن عملية عسكرية فيها.

وأفاد مراسل "القاهرة الإخبارية" باستشهاد 15 فلسطينيًا إثر استهداف الطائرات الحربية الإسرائيلية منازل تقع ضمن مربع سكني في مخيم البريج.

وقالت مصادر فلسطينية، إن أغلب ضحايا المجزرة (الشهداء والجرحى) أطفال، ونشر ناشطون صورة لطفلة ملفوفة في كفن أبيض استشهدت في القصف.

وفي وسط القطاع أيضًا، نقلت مواقع فلسطينية عن مصادر محلية أن 4 استشهدوا في غارة إسرائيلية شمال شرق مخيم النصيرات.

وفي حصيلة وقتية، قالت مصادر طبية فلسطينية، إن 31 فلسطينيًا استشهدوا إثر تواصل القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة بقطاع غزة منذ فجر اليوم.

في غضون ذلك، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم، أن جيش الاحتلال ارتكب 4 مجازر راح ضحيتها 22 شهيدًا و77 مصابًا، خلال 24 ساعة، وهو ما يرفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 39 ألفًا و699 شهيدًا و91 ألفًا و722 مصابًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

موضوعات متعلقة