اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

تحالف الأحزاب المصرية :اخلاء سبيل 151 من المحبوسين يؤكد استجابة ودعم الرئيس السيسي لمخرجات الحوار الوطني

النائب تيسير مطر
النائب تيسير مطر

اشاد النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ والامين العام لتحالف الاحزاب المصرية الذي يضم 42 حزبا سياسيا ورئيس حزب إرادة جيل باستجابه الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوصيات الحوار الوطني بشان ملف الحبس الاحتياطي والافراج عن مجموعة من المحبوسين احتياطيا على ذمة قضايا تجرى تحقيقاتها امام النيابة.

واكد مطر في بيان له اليوم ان تلك الخطوه تاتي في اطار استمرار جهود الحوار الوطني من اجل التعاون المستمر مع اجهزة الدولة ومن اجل بث روح الطمانينه لدى القوي السياسية لمزيد من ضمانات الممارسة السياسية القائمة على الثقة والراي والراي الاخر.

واضاف وكيل لجنة الصناعة بالشيوخ والأمين العام لتحالف الاحزاب المصرية ان استجابة الرئيس السيسي لتوصيات الحوار الوطني تعكس وفاءه بتعهداتها السابقة امام القوة الوطنية والسياسية وانه سيستجيب لكل مخرجات الحوار الوطني في ضوء صلاحيته الدستورية سواء من خلال اصدار قرارات تنفيذيه او بالتوجيه بتقديم تعديلات تشريعية واصدارها خلال مجلس النواب وان تلك الاستجابه تعطي الثقة للسياسيين وتدفع بالعمل السياسي والحزبي الى الامام.

ومقدما الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه واستجابتة المستمره لمخرجات الحوار الوطني والمستشار محمد شوقي النائب العام واللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وكان المحامي العام الاول لنيابات امن الدوله العليا قد امر باخلاء سبيل 151 متهما محبوسا احتياطيا على ذمة قضايا تجري تحقيقاتها بتلك النيابة واكدت النيابة في بيان لها انه قد تم تعهد اهالي الطلاب وحديث السن امام النيابة بحسن تربيتهم ومتابعتهم والعمل على عودتهم الى السلوك القويم.

موضوعات متعلقة