اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

وزير الشؤون الإسلامية السعودي يوجه بتهيئة 3 جوامع إضافية لإقامة صلاة الجنائز بالرياض

وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي
وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة الإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ اليوم الخميس الثاني من شهر ربيع الأول لعام 1446هـ، بزيادة عدد الجوامع المخصصة للصلاة على الجنائز توسعة على الناس بشمال مدينة الرياض كمرحلة أولية في إطار الحرص على توفير أفضل الخدمات للمصلين في ظل ما تشهده الرياض من توسع كبير ونهضة عمرانية وازدحام بشري.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أن توجيه معاليه بالإذن بإقامة صلاة الجنائز في المرحلة الأولى شمل الجوامع المهيأة لذات الغرض بشمال مدينة الرياض وهي : جامع الإمام عبدالرحمن الفيصل في حي الصحافة وجامع غالب الحمد في حي القيروان وجامع صالح العبداللطيف في حي العارض، إضافة للجوامع السابقة في شمال مدينة الرياض.

ويأتي توجيه وزير الشؤون الإسلامية في إطار التيسير على الناس وفتح باب الخير للمشاركة في صلاة الجنائز وإدارك الأجر المترتب على ذلك، كما سيتم البدء بتهيئة عدد من الجوامع في شرق وغرب وجنوب مدينة الرياض وفق الخطة المعتمدة لمساجد مدينة الرياض التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

موضوعات متعلقة