اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

بيلوسي تكشف موقفها من كامالا هاريس في الانتخابات الأمريكية

نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي

أعلنت رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي، اليوم الإثنين، دعمها لنائبة الرئيس كامالا هاريس لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل.
وأضافت بيلوسي في بيان: دعمي الحماسي لكامالا هاريس للرئاسة رسمي وشخصي وسياسي، مضيفة: لا تخطئ سياسيًا كامالا هاريس كامرأة في السياسة ذكية للغاية - ولدي ثقة كاملة في أنها ستقودنا إلى النصر في نوفمبر.
وفي سياق متصل، أعلن حاكم ولاية كنتاكي الأمريكية أندي بشير، اليوم الإثنين، دعمه لنائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس لخوض الانتخابات الرئاسية، بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق الانتخابي.
وأضاف حاكم ولاية كنتاكي الأمريكية، بحسب وول ستريت جورنال، أن نائبة الرئيس ذكية وقوية، وهو ما يرشحها رئيسة للولايات المتحدة، بالإضافة إلي أنها تتمتع بالعاطفة إلي جانب ذكائها، وهو ما يمكن أن يكون ميزة جديدة تضاف إلي رئيس الولايات المتحدة.
أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية المزمع إجراؤها في شهر نوفمبر المقبل، كاشفا عن دعمه لنائبته كامالا هاريس لخوض المعركة ضد الرئيس السابق والمرشح الجمهوري الحالي دونالد ترامب.
وقال الرئيس الإسرائيلي إسحاق هرتسوج، "أريد أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى جو بايدن على صداقته ودعمه الثابت للشعب الإسرائيلي خلال مسيرته المهنية التي استمرت لعقود".

وأضاف هيرتسوج عبر حسابه بمنصة "إكس": "باعتباره أول رئيس أمريكي يزور إسرائيل في زمن الحرب، وحاصل على وسام الشرف الرئاسي الإسرائيلي، وكحليف حقيقي للشعب اليهودي، فهو رمز للرابطة غير القابلة للكسر بين شعبينا أرسل له، وجميع أفراد عائلته، أحر تمنياتي من القدس".