اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
جامعة الأزهر تكرم المشاركين في دورة تطوير مهارات العمل الإداري مرصد الأزهر يطالب بإجراءات أكثر صرامة لتجفيف منابع حصول التنظ.يمات الإر.هاب.ية على المال والس.لاح الصحة العالمية: انفجار الأجهزة اللاسلكية في لبنان أدى إلى تعطيل خطير للنظام الصحي الدكتور محمد الضويني: الأزهر صاحب رسالة عالمية لنشر الصورة الصحيحة للإسلام الرئيس الفرنسي يحث القادة اللبنانيين على تهدئة التوترات وعدم التصعيد ”الصحفيين” تتلقى ردًا من البرلمان حول ملاحظات قانون الإجراءات الجنائية حسن نصر الله: التفجيرات الإسرائيلية ”إعلان حرب” وتستلزم الرد وزير الأوقاف المصري: جمَّل الله عز وجل رسوله بكل جميل من الأخلاق ”اللجنة الدائمة لحقوق الإنسان” تستضيف جلسة حوارية في جنيف لمعالجة العنف ضد النساء والفتيات مرصد الأزهر يصدر بيانًا بشأن ظاهرة «التغني بالقرآن» ويحذر من موجة مسيئة للإسلام مؤتمر ”تريندز” السنوي بطوكيو يوصي بوضع إطار عمل واضح لتنظيم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بمشاركة فلسطين: ”ألكسو” تعقد مؤتمرا لمناقشة واقع تعليم الأطفال بالقدس المحتلة

أنور الغازي.. من ملعب كرة القدم إلى ساحات الإغاثة لسكان غزة

أنور الغازي
أنور الغازي

لا يزال لاعب كرة القدم الهولندي أنور الغازي متمسكاً بتصرفاته الإنسانية تجاه سكان قطاع غزة، حيث قام مؤخراً بدور بارز في دعمهم.

في الموسم الماضي من الدوري الألماني، تعرض الغازي لواقعة لافتة حين قرر نادي ماينز فسخ عقده من طرف واحد بسبب منشوراته الداعمة لغزة في ظل القصف المستمر على القطاع منذ أكتوبر الماضي. الغازي رفض الاعتذار علنياً، مما أدى إلى فسخ عقده، وهو ما قوبل بالرفض من محكمة ألمانية قضت بتعويضه قبل انتقاله إلى كارديف سيتي الويلزي.

وفي تطور جديد، أظهر الغازي بطولته مجدداً عبر تعهده بتقديم 500 ألف يورو لدعم أطفال غزة، وهو جزء من المبلغ الذي حصل عليه من نادي ماينز والذي بلغ 1.5 مليون يورو. كما أصدرت محكمة العمل في ماينز حكماً يلزم النادي بدفع أجر الغازي عن الأشهر التسعة الماضية، بإجمالي 1.7 مليون يورو.

قال الغازي لصحيفة "ذا أثليتيك" إنه تلقى دفعة قدرها 1.5 مليون يورو من ماينز بعد فسخ عقده. وفي منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، شكر الغازي ماينز على المكافأة المالية الكبيرة التي سيخصص منها 500 ألف يورو لدعم مشاريع للأطفال في غزة، مضيفاً بتندر أن ماينز، رغم محاولاته الفاشلة لتجنب دفع المبلغ المستحق، يساهم الآن مالياً في تحسين حياة أطفال غزة. واختتم قائلاً إنه يثمن أيضاً محاولة النادي إسكات صوته، مما جعله يرفع صوته بشكل أكبر دعماً للمظلومين في غزة.