اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

فتح: الشعب والقيادات الفلسطينية سيفشلان خطط الاحتلال الإسرائيلي

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد اشتية، أن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو يعمل على تدمير إمكانية إقامة دولة فلسطين، وبأن عقليته السياسية توسعية ولا تؤمن بالحدود الجغرافية، وبأنه يعمل على إقامة دولة الاحتلال على المنطقة الواقعة بين نهر الأردن والبحر المتوسط، مشدداً على أن شعبنا وقيادته سيفشلان خطط الاحتلال.

وقال اشتية في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، اليوم الثلاثاء، إن الضفة الغربية تتعرض لهجمة غير مسبوقة بهدف إعادة احتلالها بشكل كامل، وتهجير المواطنين.

وطالب، بتحميل دولة الاحتلال المسؤولية عن إعادة إعمار ما دمّرته في قطاع غزة والضفة الغربية كي يكون ذلك رادعاً لها حتى لا تكرر عدوانها على أبناء شعبنا.

وأكد اشتية، بأنه لا يعقل أن يقوم الاحتلال بتدمير معظم المنازل والبنى التحتية في القطاع ثم يتولى المجتمع الدولي إعادة الإعمار، مشدداً على ضرورة تحميل دولة الاحتلال المسؤولية المالية والسياسية عن ذلك.

ودعا، الدول العربية والإسلامية إلى استعمال لغة المصالح مع الإدارة الأميركية للضغط على حكومة الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا.

موضوعات متعلقة