اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد

اتحاد كتاب وادباء الامارات
اتحاد كتاب وادباء الامارات

انتخبت الجمعية العمومية لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات، مجلسَ إدارة جديداً لتولي إدارة شؤون الاتحاد في السنوات الأربع المقبلة، حيث أسفرت النتائج عن فوز سبعة أعضاء أساسيين وعضوين احتياطيين.

وعقد مجلس الإدارة المنتخب اجتماعه الأول مساء اليوم لتوزيع المهام والمناصب الإدارية بين أعضائه، حيث تم اختيار الدكتور سلطان العميمي رئيسًا للمجلس، وشيخة الجابري نائبًا للرئيس، وشيخة المطيري أمينًا للسر العام، ومحسن سليمان مديرًا ماليًا، ومريم الزرعوني مسؤولًا ثقافيًا، والدكتورة عائشة الشامسي مسؤولًا عن النشر والتوزيع، والدكتور سيف الجابري مسؤولًا عن الإعلام والعلاقات العامة، والدكتورة هند عبد الرحمن المشموم “عضو احتياط أول”، وناجية علي راشد الخرجي “عضو احتياط ثان.

وعلى صعيد اخر يواصل معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي استقطب في يومه الثامن سلسلة من العروض والتجارب الاستثنائية التي احتفت بالتاريخ والتراث والتقاليد الإماراتية الأصيلة.

ومن أهم هذه الفعاليات مزاد الصقور اليومي الذي ركز على الخصائص والصفات الفريدة التي تتميز بها هذه الطيور بحضور عدد كبير من الصقارين المبتدئين والمحترفين من مختلف الجنسيات.

وأتاح المعرض ولأول مرة في تاريخه فرصة للمزايدين لتقديم عطاءات عبر الإنترنت على صقور متميزة تم عرضها في منطقة عرض خاصة ضمن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024.

وبالاستفادة من هذه الميزة الجديدة والحصرية، يمكن للمزايدين تقديم عطاءات لـ 10 من أفضل أنواع الصقور بناء على معلومات مفصلة متاحة على المنصة الافتراضية للمعرض ويمكن الاطلاع عليها من أي مكان حول العالم وقد حملت هذه الصقور بطاقات تتضمن معلومات مفصلة عن خصائصها على أجهزة تفاعلية.

موضوعات متعلقة