اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

مجزرة مخيم النصيرات.. قصف إسرائيلي وحرب دموية على غزة

مجزرة مخيم النصيرات
مجزرة مخيم النصيرات

أسفر قصف إسرائيلي، الإثنين، على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى مقتل وإصابة 35 شخصاً على الأقل بحسب ما نقل مواقع إخبارية فلسطينية.

وذكرت مصادر مقتل 15 شخصاً، فجر الإثنين، إثر قصف إسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات حربية إسرائيلية قصفت منزلاً لعائلة القصاص بمخيم النصيرات ما أدى لمقتل 15 شخصاً بينهم أطفال ونساء، وإصابة أكثر من 15 آخرين.

وأكدت مصادر طبية، مقتل 6 أشخاص بينهم طفلان وسيدة، وإصابة عدد آخر جرّاء قصف طائرات حربية إسرائيلية منزلًا جنوب مسجد الشمعة بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، جرى نقلهم جميعاً إلى مستشفى المعمداني.

وأوضح شهود عيان أن من بين الشهداء في الهجوم الإسرائيلي الذي نفذته طائرة حربية على المنزل، أطفال ونساء.


وقصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة تزامنا مع نسف الجيش الإسرائيلي لمنازل شمال شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وبدعم أمريكي، تشن إسرائيل منذ السابع من أكتوبر الماضي، حربا مدمرة على غزة خلفت أكثر من 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

وفي استهانة بالمجتمع الدولي، تواصل إسرائيل هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

موضوعات متعلقة