اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
ماذا حدث للسيدة آمنة عند ولادة النبي صلى الله عليه وسلم؟.. الدكتور علي جمعة يجيب «الصحفيين» المصرية تعلن موقفها من مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد غدًا مجمع اللّغة العربيّة بالشّارقة يوسّع جهوده للنّهوض بواقع اللّغة ”مجلس الإمارات للإعلام ” ينظم دخول نصف مليون عنوان إلى الدولة خلال النصف الأول وزير الخارجية الأمريكي: توافق بنسبة 90% على صفقة وقف إطلاق النار في غزة ما الأفضل الصيام شكرا لمولد النبي أم الإفطار فرحا بذلك؟.. الإفتاء توضح الساعة الحاسمة.. تقرير حقوق الإنسان الدولي يشعل مواجهة جديدة في السودان منظمة التعاون الإسلامي تدين بشدة مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في غزة مصر تدين بشدة قصف خيام النازحين في مواصي خان يونس مناظرة ترامب وهاريس.. معركة الكلمات والتكتيك والاستفزاز الشؤون الإسلامية السعودية تُقرِّر تدريب مؤذني المساجد ببرنامج جديد تعهدات عسكرية جديدة.. كوريا الشمالية تطور السلاح النووي لمواجهة أمريكا

مباحثات عُمانية بريطانية حول كيفية حل القضية الفلسطينية

وزير الخارجية العماني
وزير الخارجية العماني

بحث وزير خارجية سلطنة عمان، بدر البوسعيدي، في اتصال هاتفي مع ‏وزير الخارجية والتنمية بالمملكة المتحدة، ديفيد لامي، ضرورة تحقيق الإرادة الدولية في الإيقاف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة وتوفير المواد الإغاثية وإطلاق سراح الأسرى.

وذكرت وزارة الخارجية العمانية، في بيان، أن الوزير البوسعيدي قدم تهنئته إلى لامي بمناسبة تعيينه وزيرا للخارجية والتنمية، معربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهام عمله ولمزيد من التطور والازدهار.

وقالت إن الجانبين تناولا خلال الاتصال علاقات الصداقة والتعاون بين بلديهما كما تناولا الوضع الإنساني الكارثي الذي يعاني منه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضافت أن الجانبين تناولا أيضا ضرورة العودة إلى مسار السلام الشامل والدائم على أساس حل الدولتين والاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة.