اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

محاولة اغتيال ترامب؟.. حقيقة تنبأ مسلسل كارتون بالحادث

مسلسل كارتون
مسلسل كارتون

بعد ساعات من نجاة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من محاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا، بدأت نظريات تظهر أن مسلسل "سيمبسون" تنبأ بالهجوم قبل سنوات، وفقا لما نشرته صحيفة " the week"

عندما بدأ ترامب خطابه خلال التجمع يوم السبت، أطلق مطلق النار، الذي تم تحديده باسم توماس ماثيو كروكس، النار عليه باستخدام بندقية من طراز AR من على سطح مصنع للتصنيع على بعد عدة أمتار. أصابت الرصاصة أذنه اليمنى وتم نقله بسرعة من على المسرح بواسطة جهاز الخدمة السرية. قبل أن يتمكنوا من تحييد المهاجم، قُتل أحد المتفرجين وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة.

ويجري التحقيق الآن لمعرفة ما إذا كان هناك خلل أمني. ويبحث مكتب التحقيقات الفيدرالي في الدافع وراء الهجوم وما إذا كان أي شخص آخر متورطًا في مؤامرة الاغتيال.

هل تنبأت عائلة سيمبسون بإطلاق النار على ترامب؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنظريات مفادها أن المسلسل الكوميدي الأمريكي "عائلة سيمبسون" تنبأ بمحاولة اغتيال ترامب.

ويقال إن المسلسل، الذي يُنسب إليه العديد من التنبؤات العرضية، صور ترامب في نعش. وقال العديد من مستخدمي الإنترنت إن عائلة سيمبسون أخطأت في تنبؤها لأول مرة.

وقال أحد المستخدمين: "فشلت تنبؤات عائلة سيمبسون هذه المرة"، بينما قال آخر: "تحتاج عائلة سيمبسون إلى بعض التوضيحات". وقال ثالث: "أثبت ترامب خطأ عائلة سيمبسون!!!"

وقال أحد المستخدمين: "لا يمكن لعائلة سيمبسون أن تتنبأ بمحاولة اغتيال دونالد ترامب"، بينما كتب آخر: "من المدهش أن عائلة سيمبسون تنبأت بالفعل بمحاولة اغتيال دونالد ترامب". ومع ذلك، لا تستطيع صحيفة "ذا ويك" التحقق بشكل مستقل من مصداقية الصورة المنتشرة.

وقال ترامب في بيان عقب الهجوم: "أصبت برصاصة اخترقت الجزء العلوي من أذني اليمنى. أدركت على الفور أن هناك خطأ ما، حيث سمعت صوت صفير وطلقات نارية، وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد".