اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

وزير الخارجية البحريني يتسلَّم أوراق اعتماد السفراء الجدد لدى المملكة

الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية البحريني
الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية البحريني

تسلم الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية البحريني، اليوم الأربعاء، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين.

وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد نيكولوز ريفاز يشفيلي، سفير جمهورية جورجيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد كارين كريكوريان، سفير جمهورية أرمينيا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وتسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد تولا إريولا، سفير جمهورية فنلندا المعينة لدى مملكة البحرين والمقيمة في أبوظبي.

ورحب الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، مشيدًا بالمستوى المتميز الذي وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ودولهم الصديقة، مؤكدًا أهمية الدفع بهذه العلاقات نحو مستويات أشمل من التعاون والتنسيق المشترك، بما يخدم المصالح المشتركة.

من جانبهم، أعرب أصحاب السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، مؤكدين اهتمامهم بالعمل على تعزيز علاقات الصداقة بين دولهم ومملكة البحرين في مختلف المجالات، متمنيين لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

وحضر تسليم نسخ أوراق الاعتماد، السفير الشيخ عبدالله بن علي بن خليفة آل خليفة، مدير عام العلاقات الثنائية بوزارة الخارجية.