اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

وزير الإعلام البحريني يطالب بتوثيق الإرث الحضاري لبلاده

وزير الإعلام البحريني
وزير الإعلام البحريني

استقبل الدكتور رمزان بن عبد الله النعيمي وزير الإعلام، اليوم، خالد أحمد جمعان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "ميراكل" للنشر، والذي أهداه نسخة من كتابه الجديد "لآلئ البحرين".

وخلال اللقاء، أشاد وزير الإعلام بالجهود التي بذلها خالد جمعان في إعداد هذا الكتاب القيم، والذي يوثق بشكل علمي جانبًا مهمًا من الموروث الحضاري لمملكة البحرين فيما يخص العلاقة الوثيقة بين أبناء البحرين واللؤلؤ.

وأكد وزير الإعلام أهمية توثيق الإرث الحضاري العريق لمملكة البحرين وشعبها، وتسليط الضوء على العادات والقيم البحرينية الأصيلة وتقديمها للأجيال القادمة، متمنيًا للسيد خالد جمعان دوام النجاح والتوفيق.

من جانبه، أعرب خالد جمعان عن شكره وتقديره لوزير الإعلام على ما يوليه دائمًا من دعم وتقدير لجهود الكتاب والباحثين، مؤكدًا أن مملكة البحرين تمتلك إرثًا حضاريًا غنيًا ومتنوعًا يستحق تسليط الضوء عليه وتوثيقه ليكون شاهدًا على عراقة شعب مملكة البحرين وتحضره في جميع المجالات.

موضوعات متعلقة