اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
بدء فرز الأصوات في الانتخابات الرئاسية في الجزائر ميقاتي: ندين العدوان الإسرائيلي على عناصر الدفاع المدني في بلدة فرون جامعة الدول العربية تراقب الانتخابات النيابية في الأردن.. اتفاقية رسمية اتحاد كتاب وأدباء الإمارات ينتخب مجلس إدارته الجديد ساعة الفيل في واحة الملك سلمان.. عمرها 800 عام من العصر الذهبي للحضارة الإسلامية مقتل 3 من الدفاع المدني اللبناني في هجوم إسرائيلي بعد قتل الناشطة الأمريكية آيسينور ازجي.. رابطة العالم الإسلامي تحدد آلية لحماية الفلسطينيين عائلات المحتجزين: حماس وافقت على صفقة تبادل في يوليو ونتنياهو يتلاعب بالمفاوضات مفتي الديار المصرية: الإصدارات العلمية للأزهر الشريف تتسم بمنهجية دقيقة لتبسيط القضايا الفكرية الأزهر الشريف يعلن انطلاق اختبار العقيدة بالبرنامج العلمي النوعي الاثنين المقبل مرصد الأزهر يحذر من سعي نتـ نيا هو لإشعال حرب دينية شاملة تهدد المنطقة برمتها رئيس الأعلى للإعلام: مصر حريصة على تعزيز التعاون مع جميع الدول الإفريقية

إصابة 13 جنديا إسرائيليا في غزة خلال 24 ساعة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، إصابة 13 جنديًا في قطاع غزة، خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقال جيش الاحتلال، في بيان، إن عدد الجرحى منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر الماضي بلغ 4222 جنديًا.

وأشار جيش الاحتلال إلى أن 2161 جنديًا أُصيبوا بالمعارك البرية بقطاع غزة التي بدأت في 27 أكتوبر، ارتفاعا من 2148 يوم أمس.

وبحسب بيان جيش الاحتلال، يتلقى العلاج حاليًا 30 جنديًا بحالة خطيرة و183 بحالة متوسطة و9 بحالة طفيفة.

وطبقًا للبيان، قُتل 688 جنديًا وضابطًا منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر، بينهم 328 بالمعارك البرية في القطاع.

وفى وقت سابق قال دانيال هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال، "نجحنا في انتشال جثث 5 محتجزين من قطاع غزة"، لافتًا إلى أن عملية استعادة جثث المحتجزين جرت في خان يونس جنوب قطاع غزة وكانت مركبة.

وأضاف المتحدث باسم جيش الاحتلال: "قريبون من القضاء على حماس في رفح الفلسطينية ومستعدون للمرحلة المقبلة من الحرب، نواصل عملياتنا العسكرية في رفح الفلسطينية وخان يونس جنوب غزة من أجل إعادة المحتجزين في أسرع وقت ممكن، كما نواصل مهاجمة أهداف حزب الله في الجنوب اللبناني".

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه هاجم مبنى عسكريًا لحزب الله اللبناني في عيترون، وبنية تحتية بمنطقة عيتا الشعب جنوب لبنان.

يُشار إلى أن إسرائيل تتكتم على خسائرها الحقيقية في المعارك الدائرة في قطاع غزة، وسط تسريبات من مستشفيات إسرائيلية تفيد بأنها تستقبل أعدادًا من المصابين أكبر مما يعلن عنه.