اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
رسميًّا.. مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي إدانة لمحاولة اغتيال رئيس جزر القمر.. منظمة التعاون الإسلامي تتضامن مع استقرار الدولة أمريكا: التحقيق الأولي في مقتل أمريكية بالضفة الغربية لا يبرئ إسرائيل أكسيوس: من الجنون أن يُقدم ”نتنياهو” على إقالة ”جالانت” وسط الحرب محافظ جاوا الإندونيسية: نقدر عناية الإمام الأكبر بطلابنا الدارسين في قلعة الوسطية والاعتدال

أول لقاء بين التلميذ وشيخه بعد توليه الوزارة.. وزير الأوقاف يستقبل رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب

وزير الأوقاف والدكتور علي جمعة
وزير الأوقاف والدكتور علي جمعة

استقبل الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء ورئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبحث الدكتور أسامة الأزهري والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء ورئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب سبل التعاون المشترك والنهوض والارتقاء بوزارة الأوقاف، والتنسيق الكامل بين اللجنة الدينية بمجلس النواب ووزارة الأوقاف المصرية.

واستعرض الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف مع فضيلة الأستاذ الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء ورئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب المحاور الأربعة للأوقاف

وأكد أن بناء الشخصية الوطنية هو المستهدف الأعظم، وأن بناء الإنسان هو أحد المحاور الأربعة التي نعمل عليها في وزارة الأوقاف.

من جانبه ثمَّن وأشاد الدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء ورئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب بالمحاور الأربعة للأوقاف، مؤكدًا أنها محاور متجانسة ومترابطة وتحقق المستهدف وتبدو ثمرتها في القريب العاجل بإذن الله تعالى.

موضوعات متعلقة