اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
باماكو تحت نيران العنف.. هجمات مسلحة تعصف بالعاصمة المالية وسط أزمة متعددة الأبعاد إصلاحات جذرية في إيران.. إنهاء مضايقات شرطة الأخلاق وتخفيف رقابة الإنترنت مرصد الأزهر: حركة الشباب الإر.ها.بية تحاول إثبات وجودها في ظل تحركات الحكومة الصومالية ضدها نتنياهو وساعر.. صفقة لتغيير موازين القوة في الجيش والحكومة الإسرائيلية مباحثات مصرية أمريكية بالقاهرة لوقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى جنوب السودان يقترب من استئناف تصدير النفط.. جهود مشتركة لإعادة الانتعاش الاقتصادي عبر خط الأنابيب حماس والحوثيون.. غزل وتحالفات جديدة وسط حرب متصاعدة في المنطقة خسوف جزئي للقمر.. هذه المناطق بالعالم تراه ٤ ساعات غدًا اقتراح منقح.. جهود أمريكية مكثفة لتأمين هدنة في غزة وإطلاق سراح الرهائن مسؤولة أممية تشيد أمام مجلس الأمن بدور الإمارات في إجلاء مرضى من غزة قطر تؤكد أن الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني مثال صارخ لتردي وغياب سيادة القانون مقررة أممية: شاهدنا رعب الإبادة الجماعية في غزة منذ اكتوبر الماضي

بالونات القمامة تعطل المطار الرئيسي بكوريا الجنوبية 12 مرة منذ مايو

بالونات القمامة
بالونات القمامة

أوقف مطار إنتشون الدولي، البوابة الرئيسية لكوريا الجنوبية، عمليات مدرجة 12 مرة منذ مايو بسبب البالونات الكورية الشمالية التي تحمل القمامة والتي تم إرسالها عبر الحدود.

وبلغ إجمالي هذه الاضطرابات، الناجمة عن عشر عمليات إطلاق منفصلة، ​​265 دقيقة، وفقًا للبيانات التي قدمها مكتب الطيران الإقليمي في سيول إلى النائب يانج بو نام من الحزب الديمقراطي يوم الثلاثاء.

يغلق مكتب سيول الإقليمي للطيران المدرج لأسباب أمنية عندما تقترب البالونات من مسافة معينة من المطار.

حدث الاضطراب الأول في الأول من يونيو، بعد أربعة أيام من بدء كوريا الشمالية إطلاق البالونات. في ذلك اليوم، توقفت عمليات المدرج من الساعة 10:48 مساءً لمدة 54 دقيقة. استمرت البالونات في السقوط في اليوم التالي، مما أدى إلى عمليات إغلاق إضافية من الساعة 6:06 صباحًا إلى 6:26 صباحًا ومن الساعة 7 صباحًا إلى 7:17 صباحًا، بإجمالي 37 دقيقة.

حدث الاضطراب الأكثر أهمية في 26 يونيو، عندما توقفت عمليات المدرج لمدة 166 دقيقة على مدار ثماني حوادث.

وقد أدى ذلك إلى تحويل العديد من الرحلات الجوية، بما في ذلك رحلة الخطوط الجوية الكورية رقم 9204 من لوس أنجلوس، ورحلة أطلس الجوية رقم 8948 من مطار شيامن الصيني، ورحلة الخطوط الجوية الصينية الشرقية رقم 257 من شنغهاي.

وقد تقطعت السبل بالركاب على هذه الرحلات واضطروا إلى الانتظار لعدة ساعات في مطارات بديلة قبل العودة أخيرًا إلى وجهتهم الأصلية، مطار إنتشون.

وقد تم العثور على هذه البالونات المهملة في 3359 موقعًا على مستوى البلاد بين 28 مايو و25 يوليو، وفقًا لبيانات الشرطة الإضافية المقدمة إلى النائب يانغ.

وكان أكبر عدد من البالونات التي تم العثور عليها في 24 يوليو - يوم الإطلاق العاشر والأخير - عندما تم العثور على البالونات أو القمامة في 1403 موقعًا على مدار يومين.

وشمل ذلك هبوطًا في المجمع الرئاسي في منطقة يونجسان بوسط سيول، بينما اشتعلت النيران في سطح مبنى سكني في جويانج، جيونج جي، بعد انفجار بالون نفايات واشتعال النيران فيه.

وكانت هيئة الأركان المشتركة قد ذكرت في وقت سابق أنه تم العثور على ما يقرب من 480 بالونًا في جميع أنحاء البلاد بعد إطلاقها في 24 يوليو.

وأوضحت الشرطة أن التناقض مع بيانات الشرطة كان بسبب انفجار البالونات في الهواء، مما تسبب في تناثر محتوياتها على نطاق واسع وتسجيلها في مواقع متعددة.

حددت سيول وجيونج جي وإنتشون وجانجوون البالونات المهملة بعد كل إطلاق.

في سيول وحدها، تم اكتشاف البالونات في 2069 موقعًا، حيث سجلت منطقة نوون في الجزء الشمالي أعلى رقم، حيث بلغ 434.

موضوعات متعلقة