اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
«البحوث الإسلامية» يصدر عدد ربيع الآخر من مجلة الأزهر.. وملف عن المولد النبوي الشريف الأسد يعلق على ”صواريخ إيران”.. درس لإسرائيل ما الأوضاع التي يجوز فيها أداء صلاة الفريضة جلوسا؟.. الإفتاء تجيب الكيان الإسرائيلي يواصل قصفه على قرى وبلدات جنوبي لبنان رئيس الإمارات والرئيس الصربي يشهدان تبادل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة ”الفارس الشهم 3” تواصل تقديم المساعدات إلى سكان غزة بين الضغوط الداخلية والتحديات الإقليمية.. كولومبيا أمام معضلة فنزويلية مفتي الديار المصرية: البرنامج التدريبي لعلماء ماليزيا يستهدف تأهيلهم بأحدث الأدوات الفقهية لإدارة الفتوى أرض المعاناة.. السودان بين الدمار والنزوح في ظل الحرب المستمرة الذكرى الأول لهجوم 7 أكتوبر.. جرس إنذار عالمي للتهديدات الإرهابية في اليوم العالمي للمعلم.. مفتي الديار المصرية: الإسلام دين العلم والمعرفة وتعمير الكون وزير الأوقاف المصري: البرنامج التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية خلاصة الخبرة وعصارة المعرفة المصرية

أناشيد دينية ومدائح نبوية.. محمود التهامي يحيي التراث الصوفي غدًا

المنشد ياسين التهامي
المنشد ياسين التهامي

تواصل دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد، فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء بحفل يحييه المنشد الإسلامي محمود التهامى وفرقته في الثامنة والنصف مساء الجمعة ٢ أغسطس على مسرح أوبرا دمنهور، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة والدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة.

ويتضمن برنامج الحفل باقة متنوعة من الأناشيد والابتهالات والمدائح النبوية، التي تعبر عن التراث الصوفي الأصيل وتهدف الى تعزيز المحبة بأسلوب وصوت التهامي البديع

والشيخ محمود التهامي نشأ وتربى في عائلة دينية معروفة بالصعيد ووالده الشيخ ياسين التهامي المنشد الديني المعروف.

واشتهر بأداء العديد من الأناشيد والمدائح والإبتهالات الصوفية بأسلوبه الفريد والذى ساهم في تميزه وتحقيق انتشار واسع وقاعدة جماهيرية كبيرة.

كما أحيا العديد من الحفلات في الدول العربية والأوروبية والآسيوية والإفريقية، حاز على لقب سفير الثقافة فى الوطن العربى من الرابطة الدولية للإبداع الفكرى والثقافى بفرنسا بجانب العديد من الجوائز والتكريمات المختلفة .

موضوعات متعلقة