اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
تفجير البيجر.. متحدث أمريكا يعلق على هجمات إسرائيل تجاه لبنان رئيس جامعة الأزهر: مناهج كلياتنا تعتمد على محاربة التطرف والإرهاب المرة الأولى.. لماذا يزور رئيس الإمارات أمريكا الاثنين المقبل؟ سفراء ١٠٠ دولة.. وكيل الأزهر: نقدم أفضل الخدمات للطلاب الوافدين تعقيبا على حديث الإمام الأكبر عن تفضيل بعض أنبياء الله.. «الأزهر للفتوى»: اجتزاء الكلمات من سياقها لتحويل معناها افتراء وتدليس ينافي الأمانة وزير التعليم المصري يحدد الشكل الجديد للثانوية العامة.. تعديل المناهج ومنع الغش والحضور قطر توقع اتفاقية تنظيم ”الترانزيت” بين الدول الأعضاء بالجامعة العربية وزير الشؤون الإسلامية السعودي: الخطاب الملكي يُجسّد المواقف الثابتة لنصرة القضايا الإسلامية مرصد الأزهر ينظم ندوة توعوية للطالبات لتحصينهن ضد الأفكار المتطرفة اختيار 43 أستاذا بالأزهر بقائمة أفضل 2 % من المؤثرين في العلوم الرئيس الفلسطيني يعلق على قرار الأمم المتحدة بشأن الاحتلال الإسرائيلي أكاديمي عراقي: دعوة شيخ الأزهر تحمل رؤية صادقة.. تعرف عليها

أزمة الطيران في أوروبا.. هل تحققت نبوءة ليلى عبد اللطيف؟

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أصيب العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بشلل تام في حركات المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصة وغيرها من الأنظمة مما أثار حالة كبيرة من الضجة حول العالم.

قد أعلنت بريطانيا وهولندا تعلنان توقف حركة المطارات والقطارات، مما جعل رواد السوشيال ميديا يتداولون فيديو قديم لخبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، حيث توقعت توقف حركات المطارات منذ عام وتحققت نبوءتها اليوم.

أكدت خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف خلال حوار تلفزيوني في العام الماضي أنه سوف تنقطع شبكة الانترنت في معظم دول العالم، بالإضافة إلي ذلك سوف تعلن بعض مطارات دول أوربية إغلاقها وتوقف وتأجيل حركة الطيران.

أفادت ليلي عبد اللطيف أن توقف المطارات وتعطل الرحلات سوف يؤدي إلي حالة من الهلع بين الأشخاص نتيجة التوقف المفاجئ.

لا يزال اسم ليلى عبد اللطيف، يتردد في الوسط بعد تحقق العديد من تنبؤاتها التي أوضحتها منذ بداية عام 2024، وأثارت نقاشًا ساخنًا في العالم العربي، إذ قدمت تنبؤات كثيرة حول انفصال مشاهير، وخسائر مالية لأثرياء، وكوارث طبيعية تُصيب البلاد تحقق بعضها بالفعل بعد فترات زمنية قصيرة، فهل صدقت هذه المرة بعد تنبؤها بوقف حركة الطيران في مختلف مطارات دول العالم.

«توقف حركة الطيران وإغلاق المطارات في عدد من الدول الأوروبية في منتصف العام الجاري» كان توقع ليلى عبد اللطيف، خلال استضافتها على الهواء، وهو ما تحقق بالفعل، خلال الساعات الماضية.