اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

المشيخة الإسلامية بالجبل الأسود تسلم إمام المسجد النبوي رسالة لوزير الشؤون الإسلامية السعودي

إمام المسجد النبوي
إمام المسجد النبوي

تسلم إمام وخطيب المسجد النبوي، الشيخ الدكتور خالد بن سليمان المهنا، اليوم السبت، من رئيس المشيخة الإسلامية والمفتي العام لجمهورية الجبل الأسود، الشيخ رفعت فيزتش، رسالة شكر وتقدير من المشيخة الإسلامية في الجبل الأسود لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

وجاء في الرسالة أن المشيخة الإسلامية تعبر عن شكرها العميق وتقديرها لمعالي الوزير آل الشيخ على دعمه المستمر وجهوده المتواصلة وحرصه الصادق على مصالح الأقلية المسلمة في الجبل الأسود، وخاصةً فيما يتعلق بإتمام بناء مسجد هادروفيتش في العاصمة بودغوريتشا. وأشادت الرسالة بالدور البارز للمملكة في رعاية قضايا المسلمين حول العالم، معبرة عن امتنانها لمساهماتها الفعالة التي تلبي احتياجات الجالية المسلمة في البلاد.

وأكدت المشيخة الإسلامية في رسالتها: “إن دعم المملكة للمسلمين في الجبل الأسود هو تجسيد للحرص الصادق الذي تبذله قيادة المملكة وشعبها لخدمة قضايا الإسلام والمسلمين”، سائلين الله أن ينعم على المملكة العربية السعودية بمزيد من الخير والبركة، وأن يحفظها قيادةً وشعبًا، لتظل ديارها عامرة بالأمن والأمان، متمنين لها دوام التقدم والازدهار.

موضوعات متعلقة