اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي
مجلس حكماء المسلمين يدين الهجوم الإرهابي في العاصمة التركية أنقرة الرئيس الفلسطيني ونظيره المصري يبحثان الأوضاع في المنطقة الطالب الأزهري عمر عبد اللطيف يحصد المركز الثاني في مسابقة «تحدي القراءة العربي» مرصد الأزهر يدين الهجوم الإرهابي على العاصمة التركية أنقرة إمام المسجد النبوي يلقي خطبة الجمعة المقبلة في قيرغيزستان الجامع الأزهر: للفتوى دور كبير في تعزيز الاستقرار المجتمعي «البحوث الإسلامية» ينظم معرضًا للكتاب بكلية الدراسات العربية للبنات بالقاهرة تعويم جديد للجنيه قريبًا.. رئيس الوزراء المصري يكشف الحقيقة بعد منافسة مع 39 ألف مشارك.. الطالب الأزهري محمد أحمد حسن بطلا لأصحاب الهمم في «تحدي القراءة العربي» رسائل حزينة.. إمام مسجد الحسين يعلق على قرار نقله لـ”النور” بالعباسية الرئيس السيسي يلتقي نظيره الإيراني لبحث سبل العلاقات الثنائية بين البلدين قمة بريكس في قازان.. محاولة لإعادة تشكيل النظام العالمي في ظل الأزمات الراهنة

بث مباشر لقمة بريكس بحضور رؤساء روسيا ومصر والصين

قمة بريكس
قمة بريكس

انطلقت أعمال قمة دول تجمع بريكس بمشاركة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وتظيره الروسي فلاديمير بوتين.

ويمكن مشاهدة البث المباشر من هنا.

واستهل الجلسة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بكلمة افتتاحية، أكد خلالها أهمية تعزيز التكامل بين أعضاء دول بريكس، قائلا: نعمل لتعميق التعاون بين دول تجمع بريكس.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، مقر انعقاد قمة تجمع دول بريكس، بمدينة قازان الروسية.

ويأتي ذلك في إطار فعاليات قمة تجمع دول بريكس التي بدأت أعمالها أمس الثلاثاء، وتستمر حتى الغد الخميس، في مدينة قازان الروسية.

ويستعرض الرئيس السيسي خلال أعمال قمة البريكس رؤية مصر ومواقفها إزاء عدد من الموضوعات والقضايا المهمة دوليا وإقليميا، وخاصة سبل تعزيز التعاون بين دول التجمع بما يضمن تطوير العمل متعدد الأطراف والإسهام في التصدي للتحديات المركبة التي يشهدها العالم سياسيا واقتصاديا، وكذا إصلاح الهيكل المالي العالمي لتحقيق التوازن المأمول، لاسيما ما يتعلق بتعزيز صوت ومصالح الدول النامية في مختلف المحافل الدولية والإقليمية، في ضوء تنامي التأثيرات السلبية للصراعات والأزمات الدولية على مسيرة التنمية بالدول النامية.