اتحاد العالم الإسلامي
اتحاد العالم الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة د. محمد أسامة هارون رئيس التحرير محمود نفادي

حماس: الاغتيالات الإسرائيلية في الضفة الغربية لن توقف مسيرة عملياتنا المتصاعدة

الاغتيالات الإسرائيلية في الضفة الغربية
الاغتيالات الإسرائيلية في الضفة الغربية

علقت حركة حماس، اليوم الثلاثاء، على استشهاد قائد كتائب القسام في مخيم طولكرم أزكيهم نافع، وقالت: إن الاغتيالات الإسرائيلية في الضفة الغربية لن توقف مسيرة عملياتنا المتصاعدة هناك".

وأضافت: ندعو جماهير شعبنا في الضفة الغربية إلى مواصلة الانتفاض واستهداف الاحتلال ومستوطنيه في كل مكان وتدفيعهم ثمن جرائمهم".

وتابعت: نحيي صمود وجهاد أهلنا ومقاومينا في مخيم طولكرم، وإصرارهم رغم الاستهداف المتواصل والانتهاكات المستمرة".

وأكدت: أنّ هذه الدماء الطاهرة لن تذهب سدى وسيواصل شعبنا ومقاومته نضالهم المشروع على درب شهدائنا الأبطال".

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، صباح اليوم الثلاثاء، باستشهاد قائد كتائب القسام في مخيم طولكرم أزكيهم نافع، بعد قصف طيران الاحتلال المسير موقع بمخيم طولكرم، كما استشهد 4 آخرين جراء القصف.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إن جرافة الاحتلال سحبت جثامين الشهداء داخل مخيم طولكرم ونكلت بهم، فيما منعت قوات الاحتلال مركبات الإسعاف من الدخول إلى المخيم وأطلقت النار تجاه طواقم الإسعاف.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان مقتضب إن "طائرة لسلاح الجو هاجمت مسلحين خلال حملة عسكرية في منطقة طولكرم، حيث تخوض القوات اشتباكات في المنطقة".

وأعادت قوات الاحتلال اقتحام مدينة طولكرم للمرة الثانية خلال ساعات قليلة، وتزامن الاقتحام مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع، وتشويش على شبكات الاتصالات والإنترنت.

واستهدفت مجموعة من المقاومين قوات الاحتلال بعبوة ناسفة شديدة الانفجار في محيط مخيم طولكرم،

وقالت كتائب القسام - كتيبة طولكرم في بيان مقتضب: "فجرنا عبوة ناسفة في جرافة D9 وآليات الاحتلال خلال تقدمها في شارع المقاطعة".